تحتاج حلا سهلا والكامل لاااااا؟ محاولة ResponsiveVoice! إنشاء موقع على شبكة الانترنت واقية من المستقبل مع لا فلاش أو الإضافات، لا في كلمات التكاليف، والنص غير محدود على خطاب!


android-icon-192x192مدعوم من
ResponsiveVoice

النص إلى خطاب باللغة العربية تحتاج للتكنولوجيا جيدة للعمل بشكل جيد، ولكن هذه التكنولوجيا من الصعب الحصول عليها، وانها دائما الألم لتنفيذها. ResponsiveVoice يحصل لك الكل في واحد، وبأسعار معقولة وخالية من الألم الحل الوحيد الذي يزن فقط 14KB ويحل يستتبع تركيب الكلام مشاكل لا تعد ولا تحصى، والتي تشمل (ولكن للأسف لا تقتصر على) لكل حرف التكاليف، الحاجة إلى التهيئة لل مشغل الكلام بعد تحميل الصفحة، توقيت تأخير بين المكالمات API، مشاكل معدل الكلام، انها فوضى اخترنا أن يرتبوا لذلك لم يكن لديك ل!

النص إلى خطاب باللغة العربية مع ResponsiveVoice

التوافق

الجدول دعم النص إلى خطاب باللغة العربية 

ويدعم ResponsiveVoice النص إلى خطاب باللغة العربية أصلا في سطح المكتب كروم، سفاري، ودائرة الرقابة الداخلية. الكروم على الروبوت لا يدعم صوتنا الرئيسي في نظام التشغيل، ولكنها ليست في متناول المتصفح، لذلك ResponsiveVoice يرتد إلى الذكور العربية باعتبارها أفضل حالة المتاحة. يستخدم صوت الذكور العربية أيضا في المتصفحات التي لا تدعم أصلا لدينا نسخة الرئيسي، مثل إنترنت إكسبلورر، فايرفوكس، وأوبرا.

جودة الصوت

male head10/10 :صوتنا الرئيسي هو الذكر، ويتم اعتماد أصلا على كروم، سفاري OSX، دائرة الرقابة الداخلية كروم وسفاري.

لدينا احتياطي الصوت هو أيضا من الذكور، ويتم اعتماد على جميع المنابر الأخرى. التقييم: male head10/10

لدينا اثنين من الأصوات الذكور سليمة مماثلة، بحيث يمكن للمستخدم لديه خبرة متسقة بشأن المعتمدة وغير المعتمدة منصات على حد سواء.

إمكانية الوصول

إرشادات الوصول وجدت لتبقى، لإنشاء مواقع الويب والتطبيقات التي هي أفضل للجميع. كل دولة لديها مجموعة من المبادئ التوجيهية، ولكن لمحتوى الانترنت عملت الدولة ما يقرب من التفاصيل. ويشير معظم التشريعية إلى محتوى ويب إرشادات الوصول 2.0 – وعلى وجه الخصوص مستوى AA بهم – على أنها مجموعة معقولة من المبادئ التوجيهية لمتابعة، حتى يغطي التشريع الرسمي عن المحتوى المنشور على شبكة الإنترنت. ResponsiveVoice يمكن أن تساعد في جعل موقع الويب الخاص بك WCAG 2.0 متوافقة، وخصوصا للأشخاص الذين يعانون الطباعة تعطيل، وأولئك الذين يعانون من مجموعة متنوعة من العقبات بما في ذلك عسر القراءة، وضعف الرؤية، والشلل الرباعي. تجربة التصفح الحالية تضع الكثير من العقبات أمامهم، أصبح من الصعب داع ومحبطة. تأسست المعيار WCAG 2.0 لحل هذه المشكلة، ونحن سعداء لجعل جانبنا.

سهولة الاستخدام وتعدد

مع إمكانية الوصول تصبح معيارا لتصميم استجابة، وبنينا حلا السوق ثبت أن لا يقدم سوى النص إلى خطاب باللغة العربية ، ولكن أيضا وفرة من لغات أخرى، والذي يفتح قنوات اتصال جديدة وتيارات الإيرادات المحتملة مع خط واحد للقانون!

ResponsiveVoice is the solution for your Arabic speech synthesis needs, including Arabic accent and inflection. Deploy text to speech Arabic in your website or application in minutes.

Close
Go top